Loading…
3 ألعاب كازينوهات رائعة في بوخارست
يجب عليك زيارتها
ألعاب كازينوهات رائعة بوخارست:

بعض من ألعاب كازينوهات رائعة بوخارست تقدم رفاهية أكثر من البعض الأخر حيث بالإضافة للأضواء اللامعة ومحطات القمار الأنيقة. وهي تمدك بأطعمة على مستوى عالمي، التسوق والترفيه وغيرها. فإذا كنت تريد أن تجرب حظك في أحد من ألعاب كازينوهات رائعة في بوخارست وتريد أن تفعل ذلك بشكل عصري فعليك تجربة هذه الأماكن المثيرة التي تقدم أقصى درجات الفخامة. ستستمتع كثيرًا في هذه الكازينوهات الثلاث وتشعر بالأدرينالين ونحن نراهن على ذلك.

كازينو فندق جي دبليو ماريوت بوخارست الكبير

إنه كبير بكل شكل في فندق جي دبليو ماريوت بوخارست الكبير (JW Marriott Bucharest Grand Hotel) ستحيط بك العظمة والأناقة من كل جانب. التي تتناسب مع الفندق المختار من قبل الملوك الأروبيين والشخصيات الدولية المهمة. موقعه المتميز بجوار قصر البرلمان في بوخارست، رومانيا يجعل منه مدينة شاملة بداخل المدينة حيث مراكز التسوق، الكازينو وأفضل المنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية على أعلى مستوى. به 402 غرفة وجناح بهم كل شيء يطلبه المدير التنفيذي للسفر وبه مفروشات رائعة.

يقدم الكازينو بوخارست للزائرين العديد من ماكينات اللعب الجذابة ذات الشعبية الكبيرة والمشهورة في رومانيا وخارجها أثناء عطلتهم الكازينو. ستستمتع بأكثر من 159 ماكينة قمار (سلوت) والروليت. وأيضًا ستجد أفضل طاولات اللعب الإلكترونية المعروفة عالميًا بألعابها ذات الجودة العالية. ستجد باقة مختارة من أروع ماكينات اللعب المبتكرة لأصحاب الأذواق الغريبة. __ IGT Slot Machines

أثناء اللعب فإن الحانة تحت رهن إشارتك وتزودك بالمشروبات الدافئة والحيوية. طاقم العمل ودود ومستعد لخدمتك. يمكن لمعجبي ألعاب الطاولة الاستمتاع بالروليت الأمريكي، ألتميت تكساس هولدم البوكر الكاريبي، (Ultimate Texas Hold`em Poker)، البوكر من ثلاث بطاقات، تكساس هولدم البوكر (Texas Hold`em Poker) ولعبة البلاك جاك. اغمر نفسك بالثراء الغير محدود في عالم اللعب في الكازينو الكبير في جيه.دبليو ماريوت بوخارست جراند هوتيل (The JW Marriott Bucharest Grand Hotel).

قصر الكازينو في كازا فيرنيسكو

يقع قصر الكازينو (Palace Casino Casa Vernescu) في قلب مدينة بوخارست. هو جزء من المعلم التاريخي كازا فيرنيسكو الذي يجذب الخبراء ممن يقدرون الجودة العالية، الخدمة الإستثانئية والأجواء الفخمة. رئيس الطهاة وفريقه الشغوفين بالطهي يقومون بدعوة الضيوف لتذوق الأطباق العالمية اللذيذة.

للكازينو طبيعة وأجواء ساحرة حيث يقدم حانة ورواق عصري ومطعم رائع. يوجد به 14 طاولة لعب تقليدية وحديثة: 6 طاولات الروليت الأمريكي، 6 طاولات لعبة بلاك جاك و3 أنواع من البوكر (تكساس هولدم بوكر، Stud poker، Palace Poker). لقد اخترع القصر لعبة وأطلق عليها بوكر القصر (Palace poker) وتشتهر هذه اللعبة بالمدفوعات التي لا تصدق.

هذا هو المكان الوحيد في بوخارست حيث يمكنك الرهان بلا حدود وربح أكبر المبالغ. كما 100,000 يورو في ألعاب البوكر و500 يورو في الرهان المباشر في الروليت الأمريكي. يركز القصر على تقديم التجربة الكاملة لمن يفضلون الأشياء الدقيقة في الحياة.

كازينو الملكة في هوارد جونسون جراند بلازا

إذا كنت تبحث عن ألعاب كازينوهات رائعة والروليت في العاصمة الرومانية فإن كازينو الملكة الرائع في هوارد جونسون غراند بلازا (Howard Johnson Grand Plaza) هو أفضل خيار لك. يقع الكازينو في المركز مما يجعل الوصول لمعظم الأماكن المهمة في المدينة وأماكن الترفيه مثل الحانات والملاهي الليلية والمنتجعات الصحية أمرًا سهلًا. يشمل العرض كل شيء بدءًا من ألعاب الطاولات الحية، الياناصيب اليومي حتى ماكينات القمار والمسابقات وكل هذا ضمن بيئة أنيقة على الطراز القديم. يوجد فئتين من الألعاب: الألعاب المباشرة وماكينات الكازينو القمار (سلوت).

الألعاب المباشرة تشمل لعبة الروليت، البلاك جاك، Punto Banco، وكل من أنواع البوكر بما فيها بوكر الثلاث بطاقات الـ Stud poker، Texas Hold'em، Ultimate. ماكينات السلوت كلها متصلة بجوائز رون المتصاعدة والتي يمكن الفوز بها بغض النظر عن مقدار الرهان.

إن اللعب على ماكينات السلوت يجعلك مؤهلًا للمشاركة في الياناصيب اليومي والربع سنوي بأرباح هائلة مضمونة. ينظم الكازينو مسابقات بشكل منتظم ويضمن حصول ضيوفه على أفضل أسعار الفنادق.

خدمات FLY2PLAY في بوخارست

سيقوم فريق FLY2PLAY الموهوب والخبير بالتخطيط لرحلتك التي تشمل كازينو مزود بمختلف أنواع ماكينات القمار (السلوت)، ألعاب الطاولة، فيديو بوكر وغيرها من الأنشطة المختلفة. هذه الفرصة الذهبية للسفر واللعب والربح الحصول على المال عن طريق ألعاب كازينوهات رائعة في بوخارست أثناء عطلة كازينو! هنا تجد قائمة بعروض العطلات على موقعنا، احجز رحلة لوجهاتك المفضلة.