Loading…
عروض مصر السياحية من المملكة العربية السعودية

توقف عن البحث واحجز حلمك في جولة سياحية بمصر الآن والاستعداد لاستكشاف أفضل ما في مصر!

تأتي باقات مصر السياحية من المملكة العربية السعودية بجميع الأشكال والأحجام ، وتفتح عالما جديدا من تجارب السفر للأشخاص الذين يسافرون إلى مصر من المملكة العربية السعودية.

يمكن لمصر أن تقدم للمسافرين مجموعة واسعة للغاية من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالجولات والأنشطة

خيارات عروض السياحية لجولات مصر من المملكة العربية السعودية.

العطلات السياحية في مصر النيل

أشهر الباقات السياحية في مصر من المملكة العربية السعودية هي تلك التي تتميز برحلة بحرية على النيل باعتبارها أبرز ما في الرحلة. ستبدأ معظم عطلات الرحلات البحرية في النيل برحلة جانبية صغيرة إلى المواقع الشهيرة حول القاهرة ، مثل أهرامات الجيزة الجميلة وأبو الهول العظيم. يمكن أن تستغرق هذه الجولات السياحية إلى مصر من المملكة العربية السعودية حوالي 10-12 يوما ، وسوف تنقلك إلى بعض أكثر المواقع الخلابة الواقعة على طول أو بالقرب من ضفاف النيل – من وادي الملوك ومعبد الملكة حتشبسوت وسد أسوان العالي إلى العديد من الأماكن الأخرى.

  العطلات السياحية في مصر النيل 

هذا هو آخر واحد من حزم جولة مصر الشهيرة من المملكة العربية السعودية التي سوف يأخذك إلى بعض المواقع السياحية الأكثر شعبية في البلاد. هذه عروض مصر الكلاسيكية من المملكة العربية السعودية يمكن أن تتراوح من 5 أيام, أسبوع كامل, أو حتى لفترة أطول, اعتمادا على المواقع التي كنت تريد أن ترى. بعض الأماكن الأكثر شيوعا هي أهرامات الجيزة ، والمتحف المصري ذو المستوى العالمي وسد أسوان العالي ، وجزيرة الفنتين (بواسطة قارب فيلوكا) ، ووادي الملوك في الأقصر ، وأخيرا البحر الأحمر.

عروض جولة مصر الكلاسيكية 

 عروض مصر السياحية |  تور مصر الفاخرة

من الواضح أن باقات عروض السياحية الفاخرة في مصر من المملكة العربية السعودية أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى. أنها تغطي المزيد من المواقع والأنشطة ، وبطبيعة الحال ، وتقديم المزيد من الامتيازات والمزايا من حزم أرخص. يمكن أن تستغرق معظم الرحلات الفاخرة إلى مصر من المملكة العربية السعودية ما يصل إلى 10 أيام أو أكثر – وهو خيار جيد لأولئك الذين هم على استعداد للتفاخر وبالنسبة لأولئك الذين يخططون للبقاء لفترة أطول في البلاد. بعض باقات العطلات إلى مصر من المملكة العربية السعودية يمكن أن تأخذك خارج مصر ، على طول الطريق إلى الأردن وإسرائيل.

  تور مصر الفاخرة

تعتبر مصر موطنا لواحدة من أكثر الصحاري مهيبة في العالم. لذلك إذا كنت من النوع المغامر ، فإن جولة مصر الصحراوية هي الخيار الأمثل لاتخاذ بين العديد من جولات حزمة مصر المقدمة اليوم. رحلة سفاري الصحراء البيضاء على سبيل المثال, يمكن أن يأخذك إلى بعض الأماكن الأكثر مذهلة في الصحراء المصرية على متن الدفع الرباعي-من أهرامات الجيزة الكبرى, واحة البحارية وأخيرا, الصحاري السوداء والبيضاء.

  عروض رحلات سفاري صحراوية صحراوية

يطلب من جميع الزوار المسافرين إلى البلاد الحصول على تأشيرات. يمكنك الحصول على وثيقة السفر هذه في أي مطار/ميناء دخول رئيسي أو في مختلف المكاتب القنصلية المصرية خارج البلاد. الشرط الرئيسي الوحيد للحصول على تأشيرة مصرية هو جواز سفر لمدة 6 أشهر على الأقل. تسمح التأشيرات السياحية للزوار بإقامة شهر في البلاد-والتي يجب أن تمنحك أكثر من وقت كاف للانضمام استمتع بحزمة جولتك في مصر. دخول التأشيرة لمدة شهر واحد صالح لمدة 30 يوما من تاريخ الإصدار. سوف تكلف التأشيرات المصرية حوالي 25 دولارا.

 

أساسيات السفر - ماذا أحضر؟

بغض النظر عن البحث عن باقات السفر  إلى مصر الممتازة ، فإن ماذا سيكون في حقائبك هي أيضا واحدة من أكبر تحديات ما قبل الرحلة للمسافرين. لذلك لمساعدتك، إليك بعض الأساسيات المهمة التي يجب ألا تنسى أبدا إحضارها عند زيارة هذا الجانب من العالم.

 

الملابس الخفيفة مصر بلد حار ورطب لذلك من الأفضل أن تحزم الملابس الخفيفة والباردة.

 تذكر أن بعض الجولات المصرية ستأخذك إلى وسط الصحراء المصرية الساخنة ، لذا تأتي دائما على استعداد. ولكن لا يزال ، يجب أن تكون المرأة حذرة للغاية بشأن نوع الملابس التي يجب ارتداؤها. على الرغم من أن مصر الآن بلد حديث للغاية ، لا يزال يتم تشجيع السياح الإناث على ارتداء ملابس متحفظة.

 

أحذية مريحة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من حزمة عطلتك إلى مصر

كن مستعدا للقيام بالكثير من المشي. تتطلب زيارة المتاحف والمعابد بعض المشي. لذلك تأكد من أنك على استعداد جيد للتحدي من خلال جلب الأحذية مريحة.

 

المال على الرغم من أن معظم المؤسسات في مصر تقبل بطاقات الائتمان الرئيسية

حملها نقدا للحصول على نصائح و ركوب سيارات الأجرة يمكن أن يساعد كثيرا. اكتناز الفواتير الصغيرة والعملات المعدنية بقدر ما تستطيع. وعند تبادل العملات ، انتقل فقط إلى المتاجر الموثوقة جيدا لأغراض أمنية.

 

الأدوات بالطبع ، لا تنس أبدا الكاميرات والهواتف المحمولة الخاصة بك.

 توثيق كل تجربة في هذه الباقات السياحية مصر من المملكة العربية السعودية حتى تتمكن من مشاركتها للناس في الوطن. أحضر هاتفك الخلوي حتى تتمكن بسهولة من الاتصال بوكالة السفر أو أفراد عائلتك في حالة الطوارئ.

 

هل علي الحصول على التأمين للسفر أم لا؟

اختيار أفضل باقات الجولات السياحية في مصر من المملكة العربية السعودية ،الحصول على التأمين لا يمثل مشكلة كبيرة للمسافرين.

على الرغم من أن التأمين على السفر يمكن أن تستخدم إلا تحت ظروف معينة الحصول على واحد سوف تساعد على وضع  سهولة زيارة بلد أجنبي.

 

عروض سياحية خاصة في مصر من المملكة العربية السعودية

يمكنك أن ترى عجائب مصر في طريقك مع حزمة جولة مصر شخصية من المملكة العربية السعودية أننا تخصيص تفضيلاتك. أي ميزانية ، أي نوع من السفر ، يمكننا إنشاء عطلة مصر التي هي حق لكم.

عروض سياحية خاصة في مصر من المملكة العربية السعودية