Loading…
سفريات الفحيحيل | الرحلة الاكثر رفاهية وفخامة في الخليج العربي حياة ريجنسي الكوت مول
حياة ريجنسي الكوت مول سفريات الفحيحيل

حياة ريجنسي الكوت مول سفريات الفحيحيل

 سفريات الفحيحيل

فندق حياة ريجنسي الكوت مول هو فندق 5 نجوم يقع في منطقة الفحيحيل. يستغرق الوصول إلى مطار الكويت الدولي حوالي نصف ساعة, وتقريبا 45 دقيقة بالسيارة إلى حدود المملكة العربية السعودية. يقع على  بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ المحلي ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية للخليج العربي.

وسائل الراحة الفندقية الأساسية لجميع الضيوف سفريات الفحيحيل

سفريات الفحيحيل

يفتخر المنتجع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك خدمة الغرف والطعام ، ومقهى للوجبات الخفيفة على السطح ومطاعم في الفندق ، والأمن. تم تجهيز غرف الضيوف التي تم تجديدها بأسرّة كينغ سايز وتلفزيون عالي الدقة بشاشة مسطحة وحمامات رخامية مساحة عمل واسعة وغير ذلك الكثير لتوفر لك تجربة رائعة أثناء إقامتك. بالإضافة إلى إطلالة استثنائية على مدينة الفحيحيل النابضة بالحياة.

بغض النظر عن الغرف الأكثر عصرية ، يتميز المجمع بنادي للياقة يعمل على مدار 24 ساعة مع مسبح, جهاز تحكم بدرجة الحرارة ,ساونا ,غرفة بخار ,منتجع صحي ,مركز صحي بالإضافة إلى مساحات اجتماعات مرنة.

يعد Lobby Lounge مقهى رائعًا, كوب من الشاي وتناول الفطائر الصباحية. قد يحب عشاق المأكولات الشرقية مطعم وهج ، يمكنك تذوق الأطباق من الشواية ,التنور ,موقد النار أو فرن الحطب. تفضل بزيارتنا للاستمتاع بأسعار مثل لامب أوزي ، باس البحر المشوي ، تندوري جينغا ، وأكثر من ذلك.

سافر ياخي

جرب حظك!

ماذا عن اللعب من أجل المتعة أو من أجل المال الحقيقي؟ تعال والعب في الكازينو لتكتشف كم أنت محظوظ. اختر أي نوع من وسائل الترفيه التي تريدها ، سواء كانت آلة قمار أو لعبة طاولة ، وقم بالمراهنة. إذا كنت مبتدئًا ، فقد تكون لعبة البلاك جاك مثالية لك لأنها تعتبر أسهل لعبة طاولة كازينو للعب. وتذكر - كل محترف كان في يوم من الأيام مبتدئًا.

رحلات الفحيحيل

لعبة الروليت هي واحدة من أشهر ألعاب الكازينو. انضم إلى الطاولة واختر رقمًا معينًا أو مجموعة من الأرقام أو الألوان حيث ستتوقف الكرة. أو قم بوضع رهان مسبق في البوكر ، باستخدام أفضل الإستراتيجيات ومحاولة معرفة من يقوم بالخداع أثناء اللعبة.

إذا كنت ترغب في السفر للاسترخاء ولعب ألعابك المفضلة ، يمكننا مساعدتك في التخطيط لأفضل عطلة على الإطلاق. تهدف Fly2Play إلى جعل رحلتك القادمة مميزة من خلال تقديم تجربة لعب أصيلة. استمتع بخدمات الرحلات الفحيحيل لألعاب الكازينو معنا! تواصل مع فريق الدعم لدينا الآن واستعد لتشعر بأعظم لحظة في حياتك!