Loading…
رحلات الطيران العماني | رحلة العمر الى الفندق العالمي دبليو مسقط عمان

رحلات الطيران العماني | رحلة الى دبليو مسقط

رحلات الطيران العماني

يقع هذا الفندق ذو المستوى العالمي في منطقة شاطئ شاطئ القرم ، ويوفر للضيوف إطلالات خلابة على خليج عمان. يضم المجمع خمسة مطاعم وبارات، يشتهر كل منها بأجوائها الخاصة من تناول الأطعمة الفريدة واللذيذة, والأسعار التي ستثير إعجاب كل زائر. يعد مطعم "CHAR" الأطباق المشوية ، ويقدم مطعم "Harvest" الموسمي الأطعمة الصحية.

الغرف والأجنحة

الغرف والأجنحة مريحة وجيدة التهوية, وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف والعديد من المرافق التي تتيح لك الاستمتاع بالإقامة في فندق دبليو مسقط. تمت المحافظة على التصميم الداخلي سواء في التصميم المعاصر أو الطراز العماني. يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة وملعب التنس والمنتجع الصحي وغرفة البخار وصالون التجميل.

رحلات الطيران العماني

يتكون مركز السبا المحلي من 10 غرف علاجية مصممة للتخلص من التوتر. يقوم أخصائيو التجميل بإجراء علاجات للعيون وتقشير الجسم وعلاجات الوجه والتدليك وغيرها من الإجراءات. قم بزيارته وخذ قسطًا من الراحة من حياتك العملية ، واستمتع برفاهية تلقي علاج السبا في وسائل الراحة.

تعال والعب

لا تنس الاستفادة من الخيارات الكبيرة لألعاب الكازينو. ادخل إلى منصة الألعاب لتجربة شيء جديد أو العب لعبتك المفضلة لتحصل على مكاسب مفاجئة. إذا كنت محظوظًا ، فلا تضيع وقتك ، واختر لعبة الروليت لوضع شريحة على الأرقام ، أو قسم الألوان ، أو جرب مهاراتك في أي لعبة طاولة أخرى.

رحلات بوكر

تضع غرفة الكازينو تحت تصرفك مجموعة متنوعة جيدة من ألعاب الطاولة وآلات القمار. العب الألعاب التقليدية بالإضافة إلى ماكينات القمار الحديثة وأجهزة الفيديو بوكر. سواء كنت تريد اللعب ضد اللاعبين أو موزع الورق ، أو ببساطة ترغب في صقل مهاراتك في لعبة طاولة ديناميكية وسريعة الإيقاع ، فمن المؤكد أنك ستجد بالضبط ما تبحث عنه هنا.

وإلى جانب ذلك ، حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا ، فقد تحب لعبة ورق أو لعبة الروليت حيث يشار إليها على أنها ألعاب كازينو بسيطة يمكنك التقاطها. استخدم تقنيات واستراتيجيات مختلفة لاكتساب المزيد من الخبرة وسرعان ما ستلاحظ تطورك كلاعب.

حجز جولة من رحلات الطيران العماني!

رحلات الطيران العماني

بقبول العرض المقدم من Fly2Play ، من المرجح أن توفر المال لأنه إذا قمت برحلة الكازينو ، يمكنك تعويض تكلفة الإجازة بأكملها من خلال أن تصبح فائزًا. تقدم أماكن العطلات لدينا فرصة للجمع بين الترفيه الخالص والساعات الهادئة مع ممارسة الألعاب الرائعة. اختر رحلات الطيران العمانية لتصنع ذكريات مشرقة جديدة! تود Fly2Play مساعدتك في التخطيط لعطلتك القادمة! احجز جولة الآن بأسعار رائعة.