Loading…
أفضل خمس منتجعات كازينو شاملة ذات
إطلالات على البحر الكاريبي
أفضل 5 منتجعات كازينو الكاريبي أثناء العطلات:

أفضل منتجعات كازينو الكاريبي ما لها الأهمية وما الأفضل من عطلة أسبوعية في مكان على الشاطيء به منتجعات علاجية؟ ليس من الضروري أن تذهب إلى بلدان الكازينوهات القمار في العالم. وليس لك ضرورة أن ترحل إلى كازينو لاس فيغاس من الولايات المتحدة ولا إلى أكبر الكازينو وأكبر الفنادق ماكاو بالصين للاستمتاع بالتجارب عالية المخاطر حيث تعد بعض الأماكن مثل كوراساو، المكسيك وجزر البهاما بمثابة جنات إستوائية تستضيف المنتجعات وألعاب الكازينو القمار. دعنا نتفقد أفضل خمس منتجعات فاخرة ذات الإطلالات الرائعة على البحر الكاريبي.

1- عطلة كازينو في أفضل فندق هارد روك آند كازينو بونتا كانا

يمتلك فندق هارد روك آند كازينو بونتا كانا أفضل كازينو مثل كازينو لاس فيغاس، كازينو لبنان عربي أو كازينو دبي بالجوار. ويجد فيه وسائل متعة ليلية، دورة جولف، أفضل منتجعات كازينو قمار، مراكز صحة الشباب، جاكوزي، كاريوكي، طاولات بلياردو وغيرها. تبلغ مساحة المكان 45,000 قدم مربع مما يجعله شبيه بفيجاس وبه 40 طاولة لعب، 450 ماكينة كازينو قمار (سلوت) وأكبر كتاب رياضي في جمهورية الدومينيكان.

يتميز بصيحات الروك اند رول والموسيقى القديمة مما جعله وجهة رائعة لجمهور الموسيقى ولكنه أيضًا مناسب للأزواج، العائلات والمجموعات الراغبين في قضاء وقت ممتع. ابدأ في إعداد حقيبة السفر والاستعداد لرحلة كبيرة تشمل ألعاب مثيرة في واحد من أكبر الكازينوهات على البحر الكاريبي حيث الليالي الممتعة، أنواع الطعام المختلفة ومرافق اجتماعات على أحدث طراز.

2- عطلة كازينو في أفضل فندق رايو بالاس، جزر الأنتيل الكاريبي

يقع منتجع وكازينو رايو بالاس بجزر الأنتيل على شاطيء بالم سبرينجز. يعتبر اختيار رائع لقضاء شهر العسل أو العطلات الرومانسية للأزواج أو عطلة كازينو لألعابها في أفضل منتجعات كازينو وفنادق. موقع المبنى مريح جدًا بالقرب من الكازينوهات القمار، مراكز التسوق، أماكن الطعام وغيرها من الوجهات السياحية. الأجنحة بالفندق واسعة وبها أحواض استحمام مائية، شرفات خاصة، خدمة واي فاي مجانية وخدمة الغرف على مدار اليوم.

يستمتع الزوار بالشاطيء وحمامات السباحة بالإضافة إلى دورات الجولف، الرياضات المائية، مراكز اللياقة البدنية، برامج الترفيه الليلية وصالة الرقص. يحصل الزوار أيضًا على حق دخول مجاني للكازينو طاولات الروليت الخاص بالرايو بالاس حيث يمكنهم لعب العديد من ألعاب اشهر الكازينوها القمار مثل تكساس هولدم البوكر، لعبة الروليت، بوكر الكاريبي، عربي betfinal، كرابس وغيرها. وكما نرى سوف يجد كل سائح ما يثير اهتمامه.

3- عطلة كازينو إلى فندق Hideaway في رويالتون ريفيرا كانكون

لقد رحب بالزائرين منذ 2014 للاستمتاع بالشواطىء المعزولة، المسابح وغيرها من الإضافات المكملة مثل مقبلات بعد الظهر، الخبز المحمص عند الغروب ومرافق داخل الغرف مثل العلاج بالعطور وقوائم الوسائد. يشتهر الفندق بمرافق التسلية الخاصة به ويمكن للضيوف تفقد كازينو ديل مار في فندق Hideaway الرويالتون ريفيرا بكانكون.

تأتي صالات الكازينو القمار بطاولات ألعاب كلاسيكية مثل لعبة البلاك جاك، الروليت، تكساس هولدم بوكر وغيرها ويمكن لزوار المنتجع تجربة حظهم في إحدى ماكينات القمار الخمسين المتاحة. يحصل الضيوف الكبار الشخصيات على لعب حر بقيمة 50 دولار. سوف تجد أطعمة مذهلة، ديكور فخم وعصري مما يناسب عطلة رومانسية مع أفضل منتجعات كازينو الكاريبي. ويوجد عشر مطاعم سواء يابانية أو يونانية ولا يتطلب أي منها حجز.

4- عطلة كازينو في أفضل منتجع صن سكيب بكوراساو الكاريبي

يقع منتجع وكازينو صن سكيب كوراساو في جزيرة كوراساو جنوب منطقة البحر الكاريبي. يبعد المبنى 1500 قدم عن شاطيء الرمل الأبيض بالإضافة إلى وجود كازينو الأميرة الكبير. إذا كنت تبحث عن غرف فاخرة، وإطلالات بانورامية، منتجعات صحية وخدمات راقية فإن هذا المكان هو وجهتك.

يعتبر هذا المجمع واحدًا من المجمعات الشاملة القليلة على هذه الجزيرة الصغيرة حيث النشاطات والمرح الذي لا ينتهي. يوجد به أيضًا أكبر كازينو على الجزيرة وبه 270 ماكينة قمار (سلوت)، طاولات البلاك جاك،البوكر ولعبة الروليت. يتمتع هذا المكان بشعبية كبيرة وهو مناسب لجميع أنواع العطلات حتى عطلة كازينو فتأكد أنك ستقضي وقتًا رائعًا هنا.

5- عطلة كازينو في أفضل منتجع جنة بونتا كانا الكاريبي

منتجع جنة بونتا كانا واحد من أكثر أفضل المنتجعات الشاملة مكانة في منطقة البحر الكاريبي ويشتهر بمطاعمه التسعة التي تقدم للضيوف أطعمة مميزة ولذيذة، الحانات الست وخدمة الغرف على مدار اليوم مما يفوق تطلعات الزوار.

يوجد بالفندق منتجع صحي ذو طابع أسيوي، مركز صحة الشباب، خمس أحواض سباحة مختلفة، مركز للياقة البدنية وحمامات البخار (الساونا). للضيوف أيضًا حق دخول نادي كوكوتال الجولف والنادي الريفي. يمكن الاستمتاع بالشاطيء أيضًا في الليل وذلك بفضل حانة جابي على الشاطيء. به كازينو صاخب مما يغري اللاعبين المحترفين والعابرين بخيارات اللعب المتعددة والحضور الودودين وهذا مايجعله عرضًا متكاملًا.

هل لازلت غير متأكد من مكان مغامرتك التالية؟ تفقد خطوطنا الدولية الشهيرة مثل طريق أبوظبي-ماكو ثم قرر أين ستسافر. لقد اخترنا لك أفضل وجهات الكازينو والتي سوف تلهمك وتبهجك. يعتبر أي منتجع كازينو رائع بمثابة كنز بما يحتويه من مرافق للراحة، أشكال معمارية، مرافق تكنولوجية متطورة، مطاعم راقية وحانات. إضغط هنا لاختيار أنسب وقت لحجز رحلة طيران.