Loading…
أشهـــــــــر أنـــــــواع
البـــــــلاك جـــــــاك
أربعة أنواع لعبة البلاك جاك كازينو:

يوجد في العالم عديد من أشهر أنواع لعبة البلاك جاك ويذكر في هذه المقالة أربعة منها. تعتبر لعبة بلاك جاك واحدة من أبسط الألعاب وأشهر الأنواع في الكازينو وإذا أجدتها تصبح أيضًا أكثرها ربحًا. تتميز بصفات خاصة بها والتي يجب على أي محترف أن يفهمها. إن الهدف الأساسي من لعب أي نوع من أنواع لعبة البلاك جاك المختلفة هو التغلب على أوراق يد الموزع. ابدأ في تعلم أشهر الأنواع والاختلافات بينهم. إليك أشهر أربع نسخ من لعبة البلاك جاك. يمكنك القراءة عن لعبة تكساس هولدم البوكر.

لعبة البلاك جاك الأمريكي

يعتبر لعبة البلاك جاك كازينو الأمريكي أو البلاك جاك الكلاسيكي أشهر الأنواع من لعبة البلاك جاك بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي. إن أحد الاختلافات التى ستلاحظها بين النوعين هو في أي مرحلة من اللعبة يأخذ الموزع بطاقته المجهولة. في لعبة البلاك جاك الكلاسيكي يحصل المدير على بطاقته المجهولة (تلك البطاقة المقلوبة) قبل أن يتخذ اللاعب أي قرار يخص بطاقات يده. الهدف الأساسي هو الحصول على مجموع بطاقات يد يساوي 21 قبل الموزع.

البلاك جاك كازينو الأوروبي

لعبة البلاك جاك كازينو الأوروبي هو نسخة شهيرة من اللعبة وتعتبر هي اللعبة التي نشأت منها النسخ الأمريكية والعالمية. إنها تشبه لحد كبير النسخة الكلاسيكية فيما عدا بعض القواعد الأساسية: في لعبة البلاك جاك الأوروبي لا يستلم الموزع بطاقته المجهولة حتى يتخذ اللاعب قرارًا بشأن كيفية لعب بطاقات يده وتُلعب برزمتين من الورق. الهدف هو الحصول على مجموع أعلى من مجموع بطاقات الموزع بدون تجاوز 21.

البلاك جاك المتطور

في لعبة البلاك جاك المتطور، تحسب قيم البطاقات بنفس طريقة البلاك جاك الكلاسيكي ولكن الفرق أنه يتيح للاعب الفرصة للفوز بالجائزة الكبري المتزايدة. يوجد رهان إضافي بقيمة 1 دولار يجب أن يوضع للفوز بالجائزة الكبرى. هدف اللاعب أيضًا هو الحصول على مجموع بطاقات يد أعلى من الموزع. يمكن لجميع اللاعبين المساهمة في الجائزة المتزايدة برهانات إضافية جانبية حتى تستمر الجائزة في الزيادة حتى يحصل عليها أحد المحظوظين.

البلاك جاك 21 الأسباني

يُلعب ال21 الأسباني أو لعبة البلاك جاك الأسباني بست أو ثماني رزم والفرق الأكبر بين ال21 الأسباني والبلاك جاك الأوروبي هو عدم وجود بطاقات ال10 حيث يتم إزالة جميع البطاقات ذات قيمة 10 من البطاقات ال52 ويتبقى فقط 48 بطاقة للعب وهذا يزيد من نسبة حد الكازينو. عندما يقوم اللاعب بوضع رهانه، فإنه يستقبل بطاقاته ويبدأ في طلب بطاقة إضافية أو يتوقف. ثم يلعب الموزع ومن يحصل على أكبر مجموع بطاقات يفوز. يمكن للموزع أن يختلس النظر إلى بطاقته المجهولة ويربح إذا كانت لعبة بلاك جاك أو 21. وإذا حصل اللاعب أيضًا على بلاك جاك يصبح الأمر تعادل.

إن لعبة البلاك جاك واحدة من الألعاب المفضلة وأشهر الأنواع لدى لاعبي الكازينو وتزداد شعبيتها كل سنة. إذا كنت تريد أن تجرب حظك في لعبة البلاك جاك في أحد أجمل وأروع أماكن المقامرة، يمكنك إلقاء نظرة على قائمة عروض عطلات الكازينو لدينا والتي تضم أفضل الفنادق والمنتجعات كازينو ذات المرافق الحديثة والخدمات المتميزة وخدمات التنقل والجولات السياحية وغيرها. اضغط هنا لتستمتع بعطلة كازينو بدون أي متاعب.