Loading…
الروليت – كيفية اللعب

الروليت - كيفية اللعب

كل شيء عن الروليت ، ولعب على الانترنت في إصدارات مختلفة الآن

الروليت هي لعبة القمار مع بكرة الغزل مع ترقيم الخلايا. كلمة الروليت نفسها لها جذورها في روتا اللاتينية, وهو ما يعني عجلة. في الواقع ، يمكن اعتبار أي لعبة مرتبطة بوجود عجلة متحركة لعبة الروليت. أساس الروليت هو الكرة الغزل في دائرة. عند السقوط ، تشير الكرة إلى الرقم الفائز. حدوث عدد معين عشوائي وغير متوقع. اختيار ولعب أنواع مختلفة من الروليت على الانترنت دون تسجيل في الكازينو, على الاطلاق مجانا!

القواعد الأساسية الروليت

الهدف من لعبة الروليت هو التنبؤ عدد الفوز و المراهنة على ذلك. قبل سقوط الكرة ، تتاح للاعبين الفرصة لوضع رهاناتهم على منطقة مميزة بشكل خاص على الطاولة-القطاعات ، في محاولة للتنبؤ بالرقم الفائز. في هذه الحالة يمكنك اختيار رقم واحد فقط, ولكن اثنين أو ثلاثة أو أكثر. في الواقع ، يمكن لكل لاعب الرهان على جميع الأرقام الروليت.

يفوز أيضا إذا كان يراهن على حقول إضافية شائعة في بعض الأرقام. على سبيل المثال ، إذا سقط أي رقم أحمر ، فإن الرهان على "الأحمر" يفوز. والرهان على "الأسود" ، على التوالي ، يفقد. في لعبة الروليت ، هناك عدد كاف من الرهانات الإضافية والمجتمعة المختلفة. يتم دفع كل منهم وفقا لنسبة دفع تعويضات مقبولة في كازينو معين. وكقاعدة عامة ، يتم دفع الرقم 35 إلى 1 ، والرهانات على " الأحمر "أو" الأسود " هي فقط 1 إلى 1.

الروليت هي لعبة دورية. بمجرد سقوط الكرة ، يتم تحديد الرقم الفائز ويتم إجراء جميع الدفعات ، وتبدأ اللعبة مرة أخرى-يتم إعادة إطلاق الكرة على طول شلال الروليت ويمكن للاعبين المراهنة مرة أخرى.

الروليت هي لعبة مصممة رياضيا على أساس حقيقة أن دفعات ليست مساوية ل (عادة أقل من) فرص عدد الفوز سقوطه. وهذا هو ، إذا كان الروليت من 37 أرقام لديه فرصة للسقوط من رقم واحد هو 1 في 37 ، ثم لاعب يتلقى فقط 36 رقائق إذا فاز (35 إلى 1 دفع وبالإضافة إلى رقاقة الفوز المتبقية). رقاقة واحدة يذهب كعمولة لإنشاء القمار. وبغض النظر عن عدد الرقائق والمجموعات المختلفة التي يضعها اللاعب ، من الناحية النظرية ، سيخسر كل رقائق 37. في الممارسة العملية ، الروليت لا يمكن التنبؤ بها والتاريخ يعرف الحالات التي فاز فيها اللاعبون وفقدوا مبالغ كبيرة من المال في لعبة الروليت لمجرد أنهم كانوا محظوظين جدا أو العكس بالعكس لم يبتسموا الحظ.

استراتيجيات الروليت

منذ الروليت ولدت الكثير من اللاعبين تم بناء بعض النظم والاستراتيجيات التي تهدف إلى مساعدتهم على الفوز. تعتمد معظم الأنظمة على الرغبة في العثور على بعض الاعتماد على انخفاض الكرة على عدد أو مجموعة الأرقام التي سقطت قبل ذلك. على سبيل المثال ، من الصعب على أذهاننا أن نتخيل أنه إذا سقط الرقم 26 (أو أي رقم آخر) 6 مرات متتالية ، فيمكن أن يسقط أيضا 11 مرة. بالمناسبة ، يسجل كتاب السجلات حالة سقوط عدد على الروليت ست مرات فقط على التوالي. لذلك ، نحن نفهم أن الرقم 26 لديه احتمال معين من السقوط في الوقت 7 ، لكننا نعتقد أن هذا الاحتمال هو أقل من ذلك من الأرقام الأخرى. رياضيا ، هذا ليس هو الحال - الاحتمال لا يزال هو نفسه-فقدان كل رقم لاحق لا يعتمد على الرقم السابق. لذلك ، يوصى بأن ينظر إلى جميع الأنظمة القائمة على رياضيات الألعاب على أنها ممتعة فقط ، وليس كوسيلة حقيقية لكسب المال. Fly2play ووصف النظم والاستراتيجيات الرياضية الأساسية للعبة الروليت.

الأنواع الرئيسية من الروليت

حاليا ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الروليت وجدت في الكازينوهات الحقيقية والانترنت-الأوروبي, الفرنسية والأمريكية. كل نوع له خصائصه الخاصة ، ولكن المبدأ في هذه الألعاب هو نفسه.

الروليت الأمريكية يحتوي على القطاع الأخضر آخر-صفر مزدوج, تقع على عجلة مقابل الصفر الأول. يزيد من ميزة كازينو ل 5.26%. لا يوجد مسار مع الرهانات عن طريق الفم على طاولة اللعبة, وهو أمر نموذجي لعبة الروليت الفرنسية والأوروبية. كما أن لديها ترتيب رقم مختلف. في لعبة الروليت الأمريكية ، يسمح بوضع رهانات مع صفر وصفر مزدوج.

الروليت الفرنسية هي سلف الروليت الأوروبية والأمريكية ، فهي تحتوي على 37 قطاعا من 0 إلى 36 ، ولا يتم قبول الرهانات إلا قبل أن تتحول العجلة. ويوفر الفرصة لجعل الرهانات عن طريق الفم ويختلف في أن الرهانات الخارجية على فقدان الصفر تبقى على الطاولة للجولة القادمة. إذا فازوا بعد ذلك ، فإن الزائر يعيدهم ، وإن كان بدون دفع تعويضات. هذه القاعدة يقلل أيضا من الاستفادة من الكازينو 2 مرات.

تاريخ الروليت

في بعض الأعمال التاريخية ، يقال إن الفيلق الروماني قام بتثبيت عجلة عربة عادية أفقيا ، واضبطها في الحركة ، وبالتالي رتبت ألعابا مرتجلة. وبعد الروليت باعتبارها لعبة من فرصة يمكن اعتبار أكثر عرضة لتكون نتاج النظام الرأسمالي. ثم ، في القرنين السادس عشر والتاسع عشر ، كانت مؤسسات المقامرة الأولى في أوروبا تضم عجلات الروليت المصنوعة خصيصا ولا تنسج العجلة نفسها ، بل كرة صغيرة مصنوعة من العاج. جربت أصحاب كازينو مع كل من نوع الروليت وقواعدها. كقاعدة عامة ، تغير عدد الأرقام على عجلة القيادة ، والدفعات عليها ، والرهانات الإضافية. وحتى الآن ، لا يتم توحيد جميع الفروق الدقيقة في لعبة الروليت وقد يكون لها اختلافات من مؤسسة مقامرة إلى أخرى.

التي الروليت لاختيار للمبتدئين

هناك نوعان رئيسيان من الروليت الأوروبية والأمريكية. ينصح المحترفون ذوو الخبرة الواسعة في اللعبة اللاعبين المبتدئين باختيار الخيار الأول. ويفسر ذلك حقيقة أنه لا يوجد سوى قطاع صفري واحد (قطاع صفري) في النظام الأوروبي. وهناك نوعان من هذه القطاعات في الاقتصاد الأمريكي. لذلك ، فإن فرص المبتدئين في لعبة الروليت الأوروبية ستكون أعلى، ويتم تقليل خطر الخسارة. أما بالنسبة للنوع الرئيسي الثالث من الروليت-الفرنسية-ثم ينصح كبار السن المبتدئين بعدم الاقتراب منه على الإطلاق. هناك الكثير من الفروق الدقيقة في لعبة الروليت الفرنسية التي سيكون من الصعب على المبتدئين إتقانها.

كيف تبدأ اللعب

أولا وقبل كل شيء ، المبتدئ لاعب الروليت من أجل المال يجب تحديد حجم وعاء. من الضروري حساب المبلغ الذي ترغب في خسارته دون المساس بوضعك المالي. هذا لا يعني أنك سوف تفقد بالتأكيد ، ولكن لا أحد في مأمن من فقدان في لعبة الروليت. وإذا حددت مقدما المبلغ الذي لا تمانع في خسارته، فلن يكون لديك اضطراب كبير في وقت لاحق. ولن يؤثر ذلك على رفاهيتك بأي شكل من الأشكال. حجم وعاء سوف أيضا تساعدك على اتخاذ قرار بشأن استراتيجية. إذا كان القدر صغيرا ، فمن الواضح أن أسلوب اللعب العدواني غير مناسب. كنت لا تريد أن تترك من دون وعاء بعد واحد فقط أو اثنين من الرهانات. في أي جهة ، ينصح اللاعبون ذوو الخبرة الكبيرة المبتدئين باتباع عدد من القواعد التي ستساعدك على لعب أي نوع من أنواع الروليت بنجاح. وتشمل هذه التوصيات:

الحفاظ على عقل واضح في حالات اللعبة المختلفة; الامتثال للاستراتيجية المختارة وإدارة الإدارة; اختر أن تبدأ مع جدول حيث لعبت اللعبة لرهانات أقل;لا يمكنك التسرع في استعادة المبلغ المفقود في نفس اليوم-دع عواطفك تهدأ من الهزيمة الأولى.